لماذا يعاني ملايين الناس من آلام عند النوم - وحل جديد مدهش

image 2024-10-07
image

تعرضت ديما لحادث سيارة منذ عدة سنوات.

لسوء الحظ، كان الأمر أكثر من مجرد حادث تصادم بسيط.

سائق في حالة سكر اخترق حارتها وقطع الطريق عليها، وفي النهاية أجبر سيارتها على الاصطدام بالرصيف بسرعة ستين ميلاً في الساعة. الحطام، والدخان، ومعدن سيارتها الملتوي، والزجاج المحطم في وسط الشارع، ورائحة الزيت المحترق ليست سوى بعض من الأشياء القليلة التي علقت في ذهنها على مر السنين.

تتذكر ديما الحادث بوضوح، وهي لا تتوقف عن تكرار مدى امتنانها لتجاوزها هذا الموقف الصعب، ولكنها تقول انها لم تفعل ذلك بمفردها.

"لقد بدأت ذلك اليوم على ما يرام، غير مبالية، لا أحمل أي هموم، أيًا كانت. والآن، بعد الحادث، أحمل هذا الألم معي. ألم مزمن لسنوات؛ لا أستطيع النوم. وهذا يجعلني.." تتنهد ديما "... إنه أصعب شيء في حياتي. لا نوم، والكثير من الأدوية، والكثير من الألم، لا راحة."

ديما ليست وحدها في ألمها ولا في عدم قدرتها على النوم بشكل مريح.

عندما أخبر الطبيب ديما عن احتمالية الحاجة لإجراء عملية جراحية، قررت أنها قد سئمت من الأمر.

قالت بعنف: "أنا لن أخضع لأي عمليات جراحية بعد الآن. كفى؛ سوف أحجز موعداً مع طبيب أخر وأحصل على استشارة أخرى. لا أطيق العيش هكذا بعد الآن. أحتاج إلى النوم."

image

كانت استشارة ديما الثانية أشمل. حيث كانت الدكتورة شفا تصنع اسماً لنفسها في المنطقة على مدار السنوات القليلة الماضية. وهي تفتخر بمساعدة المرضى على التعافي من الإدمان وتطهير أجسامهم من المعادن الثقيلة، إلى جانب عملها اليومي كخبير مقيم في قسم طب المخ والاعصاب بالجامعة.

قالت الدكتورة شفا: "لقد علمت ما المشكلة هنا؛ وعرفت بالضبط ما سأقوله لديما. إذا كنتِ قلقة بشأن ألمك، فعليكِ أولاً أن تقلقي بشأن نومك. فإذا لم يحصل جسدك على الراحة ودخل في دورات النوم المعروفة باسم حركات النوم السريعة REM لكي يحصل على نوم عميق وحقيقي طوال الليل... فسوف تشعرين بالألم، خاصة في هذا السن."

كانت ديما من أوائل الأشخاص الذين جربوا وسادة الرغوة Derila من الدكتورة شفا.

تقول ديما: "في البداية، ظننت أنها مجنونة. وسادة؟ ما الفائدة التي سأحصل عليها من مجرد وسادة؟ أقنعتني الدكتورة شفا أن أجربها لمدة أسبوع. ولقد جربتها فقط لمدة أربع أو خمس ليالي، وعلمت أنها كانت على حق. فعلى نهاية الأسبوع، كنت أحظى بأفضل نوم ليلي في حياتي!"

تقول ديما بأنها لا تزال تعاني من بعض الألم بسبب الحادث، ولكنها للمرة الأولى منذ سنوات، تستطيع النوم طوال الليل وتستيقظ نشيطة كل صباح..

هل حقاً تستطيع وسادة أن تحدث كل هذا الفرق في حياة شخص ما؟

image

تجيب الدكتورة شفا: "نعم، هذا صحيح، وهي تفعل ذلك حقًا. سواء كنت تعاني من ألم مزمن أم لا ... سواء كنت تعاني من الصداع النصفي، أو الصداع العادي، أو الأرق، أو كنت تواجه مشكلة في النوم بشكل مريح، فإنDerila ستكون مناسبة لك. لقد أجريت أنا وزملائي دراسات مكثفة حول تأثيرات من ينامون على الظهر مقابل من ينامون على الجنب، ومقدار الحشو الذي يجب استخدامه في الوسادة الموجودة أسفل الرقبة أثناء النوم، وأشياء كثيرة. وجاءت نتائج هذه الدراسات بالوسادة الأفضل عالمياً من حيث الحجم، والشكل، والسمك المناسب للجميع".

ما هي وكيف تعمل؟

image

هل سئمت من شعورك بالإرهاق طوال الوقت؟

سيخبرك خبراء النوم ومختصو طب الأعصاب من تجاربهم الشخصية، أن وضعية النوم تعد من أكثر العوامل الرئيسية التي يتم تجاهلها إذا كان الشخص يعاني من اضطرابات في النوم أو من أوجاع وآلام تجعله مستيقظًا في الليل.

Derila هي الحل الشامل لمشاكل النوم والتي تساعد الناس في كل مكان! فالتصميم ذو الشكل الهندسي يحافظ على محاذاة رأسك، ورقبتك، وظهرك، وكتفيك، وعمودك الفقري، وتوزيع الضغط بالتساوي، مما يساعدك على النوم طوال الليل والاستيقاظ وأنت تشعر بالراحة التامة.

يأتي الراحة والدعم جنباً إلى جنب لأول مرة مع Derila لتوفير الراحة العلاجية لمن ينامون على الظهر والجنب على حدٍ سواء. نم بشكل أسرع، واحلم بعمق!

image

مادة الوسادة مصنوعة من البوليستر بنسبة 100% لتحقيق أقصى قدر من سهولة التهوية، وهي صديقة للبشرة وخالية من المواد الكيميائية. كما أن التوزيع الملائم للحرارة يحافظ على برودة جسمك طوال الليل ويعزز دوران الهواء بشكل أفضل.

لقد بدأت Derila في تطوير مجموعة من المعجبين المخلصين، ويبدو هذا منطقياً بالنظر إلى وجود أكثر من 10,000 تقييم 5 نجوم. وإليك تعليقات العملاء عنها:

دريد ت. مشتري معتمد

image

لقد جربت كل الوسائد الموجودة في السوق تقريباً للتخفيف من آلام الكتف والترقوة الموجودة في جانبي الأيمن، والتي كنت أعاني منها معظم أيام السنة. وعلى الرغم من ممارسة السباحة بانتظام وممارسة اليوجا، والمتابعة مع الطبيب، إلا أن الالم لم يهدأ. حتى اشتريت هذه الوسادة، لم ينجح أي شيء قبلها.

بعد استخدامها لليلة واحدة، أدركت في اليوم التالي أنني أصبحت أفضل بكثير. وفي أسبوع، اختفت المشكلة حرفياً ولم تعد مجدداً؛ لقد بلغ الأمر من السوء أن انثنت ترقوتي إلى مستوى آخر وكانت بارزة بشكل ملحوظ، أما الآن فقد عادت إلى مكانها.

شكراً لمن صمم وصنع هذه الوسادة ووفرها لي مهما يكن!!! إنك لن تعرف أبداً كم أنا ممتن لك.


كارمن ب. مشتري معتمد

image

أعاني من مرض نادر يسبب تلفًا شديدًا في المفاصل، ونتيجة لذلك أعاني من الكثير من مشاكل الرقبة والكتف. تدعم هذه الوسادة رأسي في أي وضع أنام فيه. ويسعدني أيضًا أنها لا تحتوي على رائحة كيميائية غريبة كالروائح الموجودة في وسائد الرغوة في بداية الاستخدام.


أمل هـ. مشتري معتمد

image

شعرت بأنني ملزمة بكتابة رأيي حول هذه الوسادة. لقد استخدمتها لأول مرة ليلة البارحة ولم أصدق كيف نمت. في السابق، اشتريت أكثر من 5 وسادات مختلفة ولم تفلح أي منها. كان الأمر فظيعاً حتى وجدت هذه. لقد ذهلت عندما استيقظت مرتاحةً ولم أشعر بأي ألم على الإطلاق. كنت في سعادة غامرة وأردت مشاركتها معكم يا رفاق. لقد أجريت عملية ACDF في رقبتي وهذه الوسادة تعمل ببساطة كما هي موصوفة. تغليف جميل ومريحة للغاية. منحيات دعم الكتف والترقوة مثالية! صدقوني لا يجب أن تفوتوا شراء هذه الوسادة!! أتطلع للحصول على واحدة أخرى لأمي!


تساءلت بعد قصة ديما عما إذا كانت Derila يمكنها أن تساعدني أنا أيضاً.

أعمل كمراسلة منذ 27 عاماً، وهو أمر قد يبدو أكثر إثارة مما هو عليه بالفعل. ما يقرب من ثلاثة عقود من العمل طوال ساعات الليل لتغطية القصص العاجلة والمثيرة هو امر ممتع، لكنه في الحقيقة يؤثر سلباً على جودة نومي.

علاوة على ذلك، كنت أعاني من آلام في الرقبة والظهر خلال السنوات القليلة الماضية، والتي تعاملت معها بتناول كمية كبيرة من مضادات الالتهاب.

بسبب وضعي الشخصي، لمستني قصة ديما كثيراً.

قررت أنني بحاجة لتجربة Derila بنفسي.

بمجرد أن رأيت ذلك العدد الهائل من التقييمات الإيجابية التي كانت تحصل عليها Derila، رأيت أنها تستحق التجربة. فدخلت إلى الموقع الرسمي وطلبت منهم 2 عندما توفروا للشراء مرة أخرى، واحدة لي والأخرى لزوجي.

في النهاية، لا مشكلة أبداً في تجربة أشياء جديدة.

... وإليكم ما وجدت.

وصلت Derila إلى باب منزلي في غضون يومين فقط. وقد تفاجأت كثيرًا.

image

بمجرد أن أخرجتها من الصندوق، أدركت أنني اتخذت القرار الصحيح.

تعطي هذه الوسادة انطباعًا أوليًا رائعًا. إنها قوية ولكنها مرنة، ناعمة ولكنها متينة. أستطيع أن أقول أنها كانت أعلى جودة مما اعتدت علي استخدامه، حتى أكثر من تلك التي تحمل علامة تجارية مشهورة والتي اشتريتها في الماضي.

عادة ما أنام على جنبي، وزوجي ينام على ظهره، لذلك أظن أن Derila سوف تتعرض لاختبار قاسٍ للغاية خلال الليالي القليلة القادمة.

image

كانت الوسادة رائعة ولطيفة لكنها قدمت ثباتًا أكثر مما كنت أتوقع. ففي الليلة الأولى، كنت مرتاحة جدًا ونمت بسرعة، لدرجة أنني لم أفكر في الأمر بالمرة. وعندما استيقظت في صباح اليوم التالي، لم أكن متأكدة مما إذا كنت قد لاحظت فرقًا حقيقيًا أم أنني فقط أتخيل الامر.

بحلول اليوم الثالث، لاحظت الامر بالفعل. كنت أنام لمدة 6 ساعات متواصلة (وهذا كثير بالنسبة لي، فمتوسط نومي هو أربع ساعات في الليلة)، وكان يحصل زوجي الذي أسميه ملك جمال النوم على ثمانية ساعات متواصلة، والأمر المذهل أنه توقف عن الشخير. لقد كان الأمر كمن يقطع الخشب بالمنشار طوال الليل، ولكن هناك شيئًا حول الطريقة التي يتموضع فيها رأسي مع Derila قد ساعدني بحق.

قبل
بعد
image

انخفضت مدة الشخير إلى 9 دقائق من ساعتين و 49 دقيقة!

في صباح اليوم الخامس من استخدام Derila، أخبرني زوجي أنه لم ينم جيداً هكذا منذ سنوات.

لقد صدقته لأن رقبتي لم تكن تؤلمني عندما استيقظت في ذلك الصباح، وشعرت أن الشد الذي كان في كتفي بدأ يرتخي. كان الأمر جنونياً، لأنني كنت لا أزال أمارس عملي المرهق في الصحافة ولم أغير أي شيء - كانت عاداتي في الأكل لا تزال كما هي، وقسط النوم الذي كنت أحصل عليه كان هو نفسه - الاختلاف الوحيد كان في الوسادة التي كنت أستخدمها.

كان ذلك كافياً بالنسبة لي؛ فرجعت إلى الموقع وطلبت المزيد من هذه الوسائد لأنني أردت أن يحصل عليها كل فرد في عائلتي.

image

تحديث: 6 أشهر مع Derila، وما زلت أنام بشكل رائع!

عندما تدرك أن شيئاً ما قد نجح معك، فأنت تعتمد عليه، وأنا بالتأكيد أصبحت أتوقع أن أستيقظ وأنا أشعر بالراحة وبدون أي آلام في الرقبة والظهر. وهذا شيء كنت أظن أنه مستحيل منذ 6 أشهر فقط، ولكنني الآن أعيشه كل ليلة بسعادة!

كان والدي البالغ من العمر 73 عاماً يظن أن Derila التي أعطيته إياها هو ووالدتي شيئاً سخيفاً ولا فائدة منها حتى أصرّت والدتي على استخدامها. وعندما بدأت في الحديث عن كيف ساعدتها الوسادة في التخلص من الألم العضلي الليفي والتهاب المفاصل في رقبتها، قرر أن يجربها هو أيضاً.

تلقيت مكالمة منه بعد بضعة أيام يشكرني فيها.

" كنت أظن أن Derila كانت مجرد خدعة يتم خداع الناس بها، لكن يمكنني أن أخبركم أنها غيرت طريقة نومي فعلاً."

قال والدي هذا، وهو إقرار لا لبس فيه!

لقد مررت بتجربة غيرت حياتي مع Derila، وأنت يمكنك أيضاً أن تغير حياتك! إذا كنت تبحث عن أفضل نوم ليلي في حياتك، فهذه هي الحل. فأنا لا أقضي أي ليلة مطلقاً، سواء في منزلي أو في أي مكان، بدون Derila!

تعجز الكلمات عن وصفها!

كم تكلف؟

إنها حالياً معروضة للبيع على موقعهم الرسمي مقابل $39.95 فقط!

هل تستحق الشراء؟

بالطبع! أنا سأستخدم دائماً وسادة Derila للحصول على أفضل نوم ممكن في الليل - سواء كنت في المنزل أو إذا سافرت في أي وقت. أنا سعيدة لأن لدي هذا المنتج البسيط والفعّال للحفاظ على صحة رقبتي وظهري ومساعدتي في الحصول على أفضل النتائج من الساعات التي أقضيها في النوم.

الفوائد تستحق فعلاً هذا الشراء الذي يتم لمرة واحدة!

تحديث

تحديث الثلاثاء 07 حزيران 2022 أحدثت Derila منذ أن ظهرت على الإنترنت ضجة هائلة، وبيع من وقتها أكثر من 763,419 وسادة. ونظراً لشعبيتها وتقييماتها الإيجابية، أصبحت الشركة واثقة جداً من منتجها لدرجة أنها تقدم الآن ضماناً لمدة 30 يوماً لضمان رضا العملاء، كما يقدمون عرضاً بخصم 70٪؜ حتى نفاذ الكمية. لتعرف ما إذا كانت لا تزال متاحة اضغط على الزر أدناه.

عرض لفترة محدودة: اضغط هنا للحصول على رابط خصم 70٪؜ حصرياً

تحقق من توافرها حالياً »

تقييمات العملاء:

نوارة س.

أنفقت المئات من الأموال على الوسائد المتخصصة ولكن هذه أفضل بكثير!! لقد كنت متشككة عندما قمت بفتحها لأنها تبدو واهية وخفيفة بعض الشيء لكني نمت بهدوء كل ليلة لمدة أسبوع حتى الآن واشتريت 2 آخرين!!

هبة ل.

شكل ممتاز، يستريح الرأس والعمود الفقري العنقي؛ تزول آلام الرقبة التي لا تطاق تدريجيًا! ليس لدي أي تردد في التوصية بهذه الوسادة! شكرًا جزيلاً!

فريال س.

لقد كان لدي العديد من الوسائد حيث قيل لي أن هذا هو الأفضل ، لكن رأسي ورقبتي اختلفا. لقد وجدت الأفضل مع Derila مخدة. إنه مريح وصديق للبشرة ، رائع!

تيماء س.

أنا حقا أحب وسادتي. لقد عانيت من قبل من أوضاع نوم سيئة، وصداع وآلام في الكتف كل يوم. الآن - 4 أيام أنام على وسادتي الجديدة، لقد نمت كالأطفال وتلاشى الألم.

ماريا ل.

هيكل التركيب مثالي، ليس خشنًا جدًا وليس ناعمًا جدًا! أنا أحب مفهوم الوضع العكسي على الرأس لأنه يساعد رقبتي بشكل كبير! سأشتري واحدة أخرى لزوجتي لأنها أحبتها أيضًا! منتج رائع!

اضغط هنا للمزيد من المعلومات »

هذا إعلان وليس مقالة إخبارية، أو مدونة، أو تحديثًا لحماية المستهلك.

إخلاء المسؤولية التسويقية: هذا الموقع سوق تجاري. ولذلك يجب أن تعلم أنّ المالك لديه اتّصال مالي بالمنتج والخدمات المعلن عنها على الموقع. يتلقّى المالك مدفوعات كلّما تمّت إحالة عميل محتمل من ذلك الموقع.

إخلاء المسؤولية الإعلانية: إن هذا الموقع والمنتجات والخدمات المشار إليها في الموقع هي أسواق إعلانية. هذا الموقع إعلان وليس نشرة إخبارية. إن صور الأشخاص المستخدمة في هذا الموقع هي لعارضي منتجات. يقدم مالك هذا الموقع، والمنتجات، والخدمات المشار إليها في هذا الموقع خدمة تمكن للمستهلكين الحصول عليها ومقارنتها فقط.

الطريقة الأفضل لتخفيف آلام العنق والظهر عند النوم

image اشترِ الآن ➢
تحقق من الصلاحية